الرئيسية / اخبار محليه / مدير أمن عدن وعدد من الوكلاء يشهدون تدشين عمل لجان الأحياء السكنية بمديرية التواهي

مدير أمن عدن وعدد من الوكلاء يشهدون تدشين عمل لجان الأحياء السكنية بمديرية التواهي

 

العاصمة عدن / خاص ..
18 يناير 2017م

دشن صباح اليوم في قاعة المجلس المحلي بمديرية التواهي عمل لجان الأحياء السكنية بحضور مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع و وكيلا العاصمة علي هيثم الغريب ومحمد سعيد المفلحي ومستشار المحافظ للشؤون الإعلامية محمد سعيد سالم .

وفي مستهل التدشين رحب مدير عام مديرية التواهي عبدالحميد الشعيبي بالحاضرين ومقدماً لمحة سريعة عن طبيعة عمل لجان الأحياء السكنية بالمديرية وموضحا أهميتها في توعية أبناء الأحياء السكنية بخطورة انجرارهم نحو الأفكار الهدامة و التطرف الديني و الفكري ومبينا مسؤولية رؤساء تلك اللجان باعتبارهم الموجهين والمرشدين والمراقبين لمواجهة أي سلوك شاذ قد ينشأ في الأحياء السكنية التي يشرفون عليها ..

عقبها تحدث مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع مؤكدا على أهمية مثل هذه الخطوة باعتبارها عاملا مساعدا لرجال الأمن في تثيت الأمن والاستقرار بمديريات العاصمة عدن ..

وأضاف اللواء شلال بالقول : “إننا أمام مرحلة أخرى من مراحل الحفاظ على الانتصار الذي تحقق في العاصمة عدن و وصلنا اليوم إلى مرحلة التحدي أمام تلك التنظيمات الإرهابية ،التي تتخذ من أبنائنا الأطفال وقوداً رئيسيا لعملياتها الإجرامية ، فلم نتوقع يوماً أن يخرج أحدهم من بيته وينغمس في تلك الطوابير التي تنتظر لأكثر من 22 عاماً لتستلم رواتبها وتتفاجئ بأنها في قائمة ضحايا الإرهاب” ..

وأوضح مدير أمن العاصمة عدن أن السلطة المحلية في العاصمة عدن قد سخرت كافة امكانياتها من أجل القضاء على تلك الآفة الخطيرة ،وحتى تثبت للعالم أجمع بأن أبناء عدن والجنوب بالفعل شعب سباق في مواجهة التنظيمات الإرهابية بمختلف مسمياتها و توجهاتها ..

وبيّن اللواء شلال إنه بفضل من الله ودعم قوات التحالف العربي تم تجهيز وحدة متكاملة لمكافحة الإرهاب و قد باشرت عملها منذ الوهلة الأولى وتمكنت من كشف العديد من الخلايا الإرهابية النائمة التي لا تريد الخير لعدن وشبابها وقامت أيضاً باحباط العديد من العمليات الارهابية قبل وقوعها.. مؤكدا بأن قيادة أمن العاصمة عدن ستطلع الرأي العام قريبا بالانتصارات التي لم يتم الاعلان عنها بعد وسيتم الكشف عن فضائح تلك العناصر الإرهابية على الملئ في مجلدات خاصة وفي وسائل الاعلام في حينها.

واختتم شلال شائع حديثه مطمئنا الجميع بان إدارة أمن العاصمة استطاعت بالفعل تدمير هذه الاآفات و التنظيمات الإرهابية، ولم يبق منها سوى قلة قليلة سيتم ملاحقتها والقضاء عليها قريباً.

وفي ذات الإطار تحدث وكيل العاصمة لشؤون المديريات علي هيثم الغريب مبيناً أن هذا التدشين هو خطوة أولى سيتم تعميمها على كافة المديريات تواليا ..مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي محافظ العاصمة عدن لمثل هذه الخطوات وإيلائها الأهمية القصوى بإعتبارها اللبنة الأولى لحماية الجيل القادم من مخاطر الإرهاب والتطرف والعادات الدخيلة على مجتمعنا الوسطي المسالم ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *