الرئيسية / اخبار محليه / الوكيل جابر ينفي دعمه لاي بيان تحريضي ضد الامن والاستقرار و يؤكد دعمه للرئيس هادي

الوكيل جابر ينفي دعمه لاي بيان تحريضي ضد الامن والاستقرار و يؤكد دعمه للرئيس هادي

 

صوت عدن/ خاص:

نفى اللواء الركن عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية, الاخبار والمنشورات التي روج لها عناصر مايسمى بالمجلس الانتقالي, حول تأييده للبيان الذي نشر من قبلهم مساء الجمعة ، وتقديمه استقالته بسبب ما وصفه المنشور ب “التصرفات الصبيانية” للوزير حد وصف من روج الخبر.

وقال اللواء جابر في تصريح رسمي لموقع وزارة الداخلية : “ان نشر مثل هذه الأخبار الغرض منها زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة الموقتة عدن وخلط الاوراق بين المواطن ورجل الأمن , موكدا دعمه وتاييده للشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس الشرعي المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية القائد الاعلی للقوات المسلحة ومشروعه اليمن الاتحادي , ورفضه القاطع لكل الدعوات التحريضية ومظاهر الفوضی والاعمال الفوضوية التي تسعی لاقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي في العاصمة الموقتة عدن وعموم المحافظات المحررۃ وفي الوطن عموما “.

وأكد بأنه على تواصل مستمر مع معالي المهندس أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وليس هناك أي خلافات بينه وبين الوزير مثلما جاء في المنشور وان العمل الامني في وزارة الداخلية مستمر و في تطور وتقدم مستمر بقيادة معالي الوزير الميسري.

ودعا اللواء جابر إلى عدم الانجرار خلف دعوات الفتنة والفوضى تحت أي مبررات كون الوطن يمر بمرحلة صعبة نتيجة انقلاب مليشيا الحوثي.