آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / بن دغر : مخطط تقسيم اليمن العتبة الاولى في سلم المؤامرة لتقسيم المنطقة ويدعو اليمنيين لتقرير مصيرهم

بن دغر : مخطط تقسيم اليمن العتبة الاولى في سلم المؤامرة لتقسيم المنطقة ويدعو اليمنيين لتقرير مصيرهم

 

صوت عدن / خاص :

 

قال الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمني السابق لا ينبغي للشعب اليمني بكل مكوناته وأبنائه المخلصين الصمت وترك الأمور للغير ليقرروا مصير البلاد، ليقرروا مصيرهم.. مشيرا بأن الدماء تسال اليوم وتزهق الأرواح في سقطرى وشبوة وعدن، وغداً ستسفك في أبين ولحج وحضرموت والمهرة، لتمتد لباقي محافظات الوطن، أسلحتكم تفتك بالشعب والوطن اليمني في إشارة إلى التحالف العربي.

وأكد في تغريدات له اليوم على صفحته في تويتر أنه لن يتوقف مخطط التقسيم أيها السادة عند اليمن، مثل هذا التفكير ينطوي على قدر كبير من السذاجة والتسطيح،وليست اليمن سوى العتبة الأولى في سلم المؤامرة في المنطقة، أنتم خطوة لاحقة في مخطط التقسيم العام، وقضية الجنوب التي تستخدمونها حصان طراودة على عدالتها وحق أهلها في الانصاف هي قضيتنا .

وأبدى بن دغر كل التقدير والاحترام لسياسة المملكة إزاء اليمن، وكل التقدير لقادتها الذين بادروا بالتصدي للإنقلاب الحوثي وإيران في اليمن، والتقدير والاحترام موصول لأصدقائنا قادة المجتمع الدولي الذين عبروا عن مواقف رافضة لتقسيم اليمن، ومؤيدة بقائه دولة اتحادية موحدة، ذات سيادة.