آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / إختتام دورة الأمن والسلامة لموظفي شركة النفط بعدن

إختتام دورة الأمن والسلامة لموظفي شركة النفط بعدن

 

صوت عدن / بركة خميس:

 

اختتمت اليوم في منشأة البريقة التابعة لفرع شركة النفط اليمنية بعدن وقائع دورة الأمن والسلامة والتي نظمها مركز التدريب والتأهيل ل ( 16 ) متدربا من مختلف اقسام وإدارات الشركة تحت إشراف المحاضر محمد سالم السعيدي مشرف الأمن والسلامة بالشركة.

وشهد اليوم الختامي للدورة تطبيقا عمليا للمتدربين في الميدان نفذوا خلاله عملية إطفاء لنموذج حريق في منشأة البريقة النفطية وذلك تطبيقا لما أخذوها من معلومات في سياق دورة الأمن والسلامة التي شاركوا فيها خلال الايام الماضية .

 

وعقب ذلك جرى توزيع شهادات المشاركة التقديرية على المتدربين في حفل اقيم بمنشأة البريقة النفطية ، القيت فيه عدد من الكلمات كان منها كلمة الاخت انتصار العراشة مدير عام فرع الشركة بعدن والتي هنأت المتدربين بمناسبة اختتام ونجاح الدورة ، مؤكدة على اهتمام قيادة الشركة بجانب الأمن والسلامة لما يمثله من اهمية.

كما طالبت العراشة في سياق كلمتها من كافة الموظفين بذل المزيد من الجهود كل في اطار عمله للارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة مع سعيهم على الدوام لتقديم خدمات ارقى وافضل للمواطنين من جمهور الشركة .

حضر وقائع حفل اختام دورة الأمن والسلامة كل من المهندس فضل منصور المداري نائب مدير عام شركة النفط بعدن للشؤون الفنية والتجارية والمهندسة رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل والاخ عمر بجله مدير منشأة البريقة النفطية والاخت بلقيس عبدالله سالم نائب مدير مركز التدريب والتأهيل.