الرئيسية / اخبار محليه / محافظ سقطرى يلتقي فريق من منظمة العون الانساني والتنمية HAD

محافظ سقطرى يلتقي فريق من منظمة العون الانساني والتنمية HAD

صوت عدن :

التقى محافظ محافظة ارخبيل سقطرى الأستاذ رمزي احمد محروس صباح اليوم بفريق منظمة العون الانساني والتنمية المكتب الرئيسي الزائر الى المحافظة للإطلاع على المشاريع التي تنفذها المنظمة.

 

وفي اللقاء رحب المحافظ محروس بفريق المنظمة مثمنا الدور الكبير التي تسهم فيه المنظمة في التخفيف من معاناة الأسر ذو الدخل المحدود من خلال برنامج الأمن الغذائي بتمويل من برنامج الأغذية العالمي وكذلك اسهاماتها في المجال الصحي بمشروع الصحة والتغذية التي تستهدف المراكز الصحية ودعم برنامج مكافحة امراض سؤ التغذية الحاد الوخيم والمتوسط بتحويل من اليونيسيف والغذاء العالمي وكذا إنشاء مركز التغذية العلاجية بتمويل من منظمة الصحة العالمية.

وحث محافظ سقطرى المنظمة على توسيع تدخلاتها في مجال النظافة الاصحاح البيئي لتشمل المراكز الصحية التي لم يصل اليها المشروع.

 

وابدى المحافظ استعداد السلطة المحلية لتسهيل اجراءات عمل المنظمة لما له من اهمية في تطوير المجال الصحي والمجالات الأخرى.

من جانبه تقدم الأستاذ احمد ضوالبيت مدير البرامج في منظمة العون الانساني والتنمية بجزيل الشكر للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة على تعاونهم الملموس مع المنظمة في تنفيذ برامجها وتسهيل الاجراءات.

واستعرض ضوالبيت المشاريع التي تنفذها المنظمة بالشراكة مع منظمات الأمم المتحدة وكذا الخطط المستقبيلة التي تعمل المنظمة على رفع تصورات بها الى المانحين.

حضر اللقاء مدير العمليات الإدارية بالمنظمة الطيب محمد ومدير المنظمة مكتب سقطرى الدكتور سالم الشنقبي.