آخر الاخبار
الرئيسية / مقالات / أليس فيكم رجل رشيد أهلنا في السيلة والمحاريق

أليس فيكم رجل رشيد أهلنا في السيلة والمحاريق

 

بقلم / شكري سلطان

 

ماذا يجري وماهذا الذي حصل بين الأهل في المحاريق والسيلة اشتباكات عنيفة تخلف عدد من القتلى والجرحى والأسرى ماهذا أليس فيكم رجل رشيد ام هو زمن الكرع والحشيش والمخدرات ومن دق حبه كرع شاف نفسة سوبرمان ما يقعش كذا عاد شيء عقول والا خلاص نحن في زمن البلطجة واللي له حق يأخذه بالدراع ماهكذا تربينا يااهلنا في السيلة والمحاريق لا تجعلوا منا اضحوكة. .بالنسبة لي لن اناشد أحد لا في أمن عدن ولا وزارة الداخلية لأننا غسلت يدي منهم تماما منذوا مقتل آخر إمام مسجد ولم نجد فتح تحقيق واحد ففاقد الشيء لا يعطيه أبدا.

ولكني اناشد أهلنا في المنطقتين اناشد العقلاء اناشد عواطفكم ضمائركم نحن اخوه تذكروا حرب 2015 عندما سقط القتيل من أبناء السيلة فيلتقطة اخوه من أبناء المحاريق وعندما يصاب ابن المحاريق فيقوم بإسعافة اخوه ابن السيلة نريد تجدد هذه المشاعر الأخوية نريد أن تلتحم السيلة مع المحاريق من جديد فهذا ليس ببعيد تجاوزوا من أجل السيلة والمحاريق لا من أجلكم. .

انا لست هنا للعتاب فقد تجاوزت المرحلة مرحلة العتاب فإن ما حصل جريمة مكتملة الأركان لذلك نطالب بتسليم المجرمين من الطرفين لينالوا جزائهم العادل أمن السيلة من أمن المحاريق والعكس صحيح وكلكم تشكلون أمن عدن فأناشدكم بالله ضبط ألنفس فنحن بحاجة لتحرك العقلاء واذا صنف الأمن التدخل عليه أن يتدخل بعدالة لا ان يؤيد طرف على حساب طرف هذا إن كان يريد حل مالم على أهلنا أن يقعوا قدر المسؤولية أتمنى تلافي الموضوع وطي الصفحة إلى الأبد.