آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / عناصر من الإنتقالي تقتحم وكالة سبأ بالتواهي وتعتبرها تابعة لنظام الإحتلال اليمني وتعبث بالمبنى

عناصر من الإنتقالي تقتحم وكالة سبأ بالتواهي وتعتبرها تابعة لنظام الإحتلال اليمني وتعبث بالمبنى

 

صوت عدن / خاص :

اقتحمت عناصر تابعة للمجلس الانتقالي اليوم الأربعاء وكالة الأنباء اليمنية سبأ الكائن في مدينة التواهي بالعاصمة عدن وعبثت بجدران المبنى بعبارات كتبت على جدرانه تتهم الوكالة بأنها تابعة لنظام الاحتلال اليمني وهددت من يفتحه مرة أخرى .

 

 

كما قامت تلك العناصر بتحطيم لوحة المبنى الرئيسية المكتوب عليها اسم الوكالة وشخبطت بالجدران بعبارات تسيء لمكانة الوكالة كإحدى مؤسسات الدولة الشرعية الرسمية بالعاصمة عدن وقاموا بإغلاق مبنى الوكالة وكتبوا على بوابتها ممنوع فتح سبأ ولا لوكالة سبأ .

وجدير بالاشارة أن عناصر الانتقالي بعد عبثهم بالمبنى تجمعوا أمام الوكالة ورفعوا يافطات كتب عليها شعارات تقول لا لتواجد وكالة أنباء النظام اليمني في عاصمة الجنوب عدن والتي كما يزعمون أنها تحرض على الشعب الجنوبي في خطابها الاعلامي .. كما كتب على يافطات أخرى نرفض تواجد وزراء النظام اليمني في مرافق الدولة في العاصمة عدن .

 

 

جدير بالذكر أن جميع موظفي وعاملي وكالة الأنباء اليمنية سبأ هو مواطنون من أبناء عدن والمحافظات الجنوبية ولا يوجد فيهم اي موظف او مسؤول من المحافظات الشمالية .

وكان صحفيون وعاملون قد نددوا بشدة واستنكروا ما أقدمت عليه عناصر الانتقالي من عبث بمبنى الوكالة الرسمية وتهديدهم لمن يفتحها مطالبين الانتقالي بالاعتذار عن تلك الممارسات غير المسؤولة والتي تغرق العاصمة عدن بالفوضى وتؤلب الناس عليه لاسيما وأن الوكالة مؤسسة إعلامية حكومية رسمية يجب النأي بها عن أية مماحكات لا تخدم المصلحة الوطنية .