آخر الاخبار
الرئيسية / مقالات / كن كما كنت في البداية يا معالي رئيس الوزراء

كن كما كنت في البداية يا معالي رئيس الوزراء

 

 

✍🏻 سامر سويد :

استبشرت كغيري خيرا في الأيام الأولى من تعيين الدكتور معين عبد الملك رئيسا للحكومة، وشعرت ان الرجل جاء ليقود ثورة البناء والنهوض بالمحافظات المحررة.

حقيقة لقد خاض الرجل معركة شرسة في بداية ايامه وشهدت العملة تعافيا ملحوظا والكهربا تحسنا كبيرا، لكن للأسف الشديد لم يطول كل ذلك التقدم وعاد كل شيء كمان كان بشكل مفاجئ..

اختفى الرجل عن المشهد وترك المجال متاح أمام تجار الحروب ليمارسوا اساليبهم القذرة وعبثهم بالخدمات وحياة الناس والمال العام..

لم التقي رئيس الوزراء من قبل رغم اني كنت قد تلقيت دعوة في شهر رمضان للقاء به، لكن بسبب ظرف طارئ لم اسطع تلبية الدعوة، وقلت حينها عبر صفحتي هذه بأني سأكون إلى جانبه وسادعمه إعلاميا وبقوة في حال سلط جهوده لخدمة المواطن لا لعصابات الفساد..

لا اختلف مع معالي رئيس الوزاء ولا توجد أي خلافات سياسية او شخصية او غيرها… اني مواطن بسيط لا اريد الا تحقيق الانتصار في معركة الخدمات وكل ما يعود بالنفع للناس في عدن وباقي المحافظات.

معالي رئيس الوزاء من قلب محب: ابتعد عن السياسة وكن كما كنت في البداية ، وسيلتف الجميع حولك وسيكونوا عونا لك في تحقيق الانتصارات الخدمية والاقتصادية، مالم فإن الشارع قد كانت له صولات وجولات في الوقوف ضد من حاول افتعال الأزمات واستخدام سياسة التعذيب.