آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / مصلحه الهجرة والجوازات بعدن تناشد الجهات الأمنية بالوقوف إلى جانبها

مصلحه الهجرة والجوازات بعدن تناشد الجهات الأمنية بالوقوف إلى جانبها

 

صوت عدن /خاص /أشجان المقطري:

 

أكد مدير مصلحة الهجرة والجوازات فرع عدن، العميد ركن محمد عباد البطاني، أن لكل مواطن الحق في استخراج جواز سفر من الجهه المخوله بذلك وهي مصلحه الهجرة والجوازات عدن محذرآ من السماسره الذين كثروا في الآونة الأخيرة، مطالبا المواطنين بعدم التعامل معهم والتوجه للمصلحه مباشره.. داعيا السلطات الأمنية إلى تظافر جهودها المضنيه من أجل محاربه هذه الظاهره التي تضر بالمصلحه اولا ومن ثم المواطن إبلاغ جهات الاختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية الصارمه تجاه هولاء السماسره.

 

كما ابذى الكثير من المواطنين ارتياحهم للتسيير وتسهيل إجراءات استخراج جواز السفر، شاكرين مدير المصلحه لتعامله المثمرة والمتفاتي في خدمة المواطنين ولا سيما المعاقين والمكفوفين وجرحى الحرب الذين يتم استخراج جوازتهم لسفر من أجل سفرهم للخارج للعلاج بصوره عاجله..
داعيين في الوقت ذاته كل الجهات ذات العلاقه لمحاربه ظاهره السماسره التي أضحت عائقا في عمل المصلحه.

 

فيما قال الأخ/ أمجد محمود محمد _ تبع اللواء الثالث مشاء (حماية رئاسية) اللواء المحضار: أن قائم بمتابعة جرحى الحرب التابع للواء المحضار لجوازاتهم وبالفعل لم تجد أي عراقيل وأن العميد ركن محمد عباد البطاني قدم كل التسهيلات في هذا الباب، وكذلك العقيد صالح عاطف المختص بملف الجرحى نجد منه كل التسهيلات.. ونوجه لهم كلمة شكر وتقدير على كل مايقومون به من تسهيلات لاستخراج جوازات للجرحى.