آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / السقاف: نسعى جاهدين لتقديم خدمة ترضى الجميع في عدن

السقاف: نسعى جاهدين لتقديم خدمة ترضى الجميع في عدن

 

متابعات
أوضح مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن، المهندس/ فتحي السقاف، أن المؤسسة تسعى جاهدة لتقديم خدمة ترضي جميع المواطنين في محافظة عدن الغالية، وهذا من خلال تحسين مستوى الخدمة للمياه والصرف الصحي والرفع من كفاءة التحصيل..
حيث قال: عن تحسين مستوى الخدمة للمياه والصرف الصحي، في البداية علينا ان نطلع المواطن على وضعنا الحالي، حيث تكمن مشاكلنا في عدم تناسب الإنتاج من المياه بالاستهلاك اليومي بمعنى أن الإنتاج غير كافي مقارنة باستهلاك المواطنين.
وأضاف السقاف قائلا: (عدن) توسعت بشكل كبير وانتشار وبناء في كل المديريات والمرتفعات ونزوح جماعي من المحافظات المجاورة في ظل إنتاج ثابت، حيث لم تحفر آبار جديدة من 2012م، وهذا هو السبب الرئيسي للازمة.. مشيرا إلى إن هناك أسباب أخرى مثل قدم خطوط النقل للمياه في حقل بئر ناصر إلى البرزخ والذي تتكرر فيه الأكسار.
كما أوضح أن المؤسسة تعمل على تحسين مستوى الخدمة، وذلك من خلال الحفاظ على التشغيل المستمر لحقول المياه وبطاقتها الفعلية. كما تسعى للرفع من كفاءة التحصيل ولديها خطة بها تبدء من توزيع الفواتير وتحصيل المديونية والتوعية وفتح مراكز جديدة للتحصيل.. مناشدا المواطنين بسرعة الدفع على الأقل استهلاكهم الشهري للرفع من كفاءة التحصيل، والذي سينعكس بدورة على حفظ الصيانة والتشغيل والذي يؤذي إلى الرفع من كفاءة إداء المؤسسة الفني وتقديم خدمة ممتازة لجميع المواطنين.