الرئيسية / اخبار محليه / صحفيون وإعلاميون بالمحافظات المحررة يثنون على قرار الرئيس هادي إقالة الوكيل “النواصري”

صحفيون وإعلاميون بالمحافظات المحررة يثنون على قرار الرئيس هادي إقالة الوكيل “النواصري”

 

صوت عدن / خاص :

أثنى صحفيون وإعلاميون بالمحافظات المحررة على قرار الرئيس عبدربه منصور هادي إقالة وكيل وزارة الإعلام لشؤون الإذاعة والتلفزيون أيمن محمد ناصر النواصري من منصبه لخروجه عن ثوابت السلطة الشرعية المعترف بها دولياً .

وأكدوا أن قرار الإقالة كان صائبا وقانونيا لاسيما بعد أن أخفق النواصري في أداء مهام عمله ولم يكن جديرا بالمسؤولية والثقة التي وضعها فيه الرئيس هادي .

واضافوا أنه كان على الوكيل المقال أن يلتزم بخطاب السلطة الشرعية وثوابتها الوطنية وان لا يحرض عليها بخطابه الذي دعا فيه الى اصطفاف مناطقي مقيت .

وأشاروا بأن من يدعموا النواصري للخروج عن ثوابت السلطة الشرعية بخطاب نشاز قد وضعوه في موقف الخائن لوظيفته الرسمية ولقرار تعيينه وهم يتبعون الجهات التي دعا النواصري الى الالتفاف حولها للتمرد على السلطة الشرعية المعترف بها دولياً.

ودعوا رئاسة الجمهورية إلى اتخاذ اجراءات حازمة ضد أي مسؤول حكومي لا يحترم مسؤوليته ومنصبه وقرار تعيينه ويتجاوز حدوده وينتهك ثقة الرئيس به .

وكانت مصادر صحفية مقربة من رئاسة الجمهورية قد أكدت بما لا يدع مجالا للشك بأن الوكيل المقال ايمن النواصري قد استلم كافة مستحقاته المالية ولم يتبق له غير مستحق شهر واحد فقط .