الرئيسية / اخبار محليه / في إطار الحوار الجنوبي.. اللواء بن بريك يلتقي بممثلي اتحاد المجموعات الجنوبية الداعمة

في إطار الحوار الجنوبي.. اللواء بن بريك يلتقي بممثلي اتحاد المجموعات الجنوبية الداعمة

 

صوت عدن / خاص
اجتمع اليوم الخميس الموافق 25/7/2019م اللواء الركن /أحمد سعيد بن بريك عضو هيئة الرئاسة ورئيس الجمعية الوطنية ورئيس لجنة الحوار الجنوبي مع ممثلي اتحاد المجموعات الجنوبية الداعمة واتفق الطرفان على مجمل القضايا التي تعزز الجبهة الوطنية الداخلية وتدعيم جهود المجلس نحو تحقيق هدف وآمال شعب الجنوب في استعادة وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية كاملة السيادة.

وخلال اللقاء أشاد ممثلي اتحاد المجموعات الجنوبية بدور المجلس الانتقالي في قيادة دفة شعب الجنوب نحو تحقيق آماله، وجهوده في مكافحة الإرهاب وتحصين المجتمع الجنوبي من آفة التطرف والإرهاب، كما أشادوا بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في التصدي للمد الإيراني ومكافحة الإرهاب وتأمين المحافظات المحررة ودعم الاقتصاد الوطني.

وأكد الطرفان على الشراكة الوطنية الفاعلة واستمرارية اللقاءات لدعم القضية الجنوبية وتذليل الصعوبات وتوحيد الرؤى والعمل المشترك.

وفي ختام اللقاء، اتفق الطرفان على العمل من أجل بلورة القضايا المهمة والملحة وإيجاد المعالجات المناسبة لدفع قضية شعب الجنوب نحو تحقيق استعادة دولته في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

صادر عن لقاء الحوار الوطني الجنوبي
الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي
اتحاد المجموعات الجنوبية