الرئيسية / اخبار محليه / حشود قبلية كبرى تتوافد إلى ساحة العروض بخورمكسر عدن لمليونية الثأر للشهداء

حشود قبلية كبرى تتوافد إلى ساحة العروض بخورمكسر عدن لمليونية الثأر للشهداء

 

صوت عدن / خاص :

تشهد ساحة العروض بمدينة خورمكسر مساء اليوم مليونية شعبية كبرى لرد الاعتبار للشهداء الذين قتلوا بتفجير الخميس الماضي بمعسكر الجلاء بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن .

 

وكان المرجعية الجنوبية البارز الشيخ عبدالرب النقيب قد دعا بلقاء لقبائل يافع أمس الأول كافة قبائل يافع الى الاحتشاد بساحة العروض لمليونية من طراز جديد وذلك لرد الاعتبار للشهداء .

واعتبر الشيخ النقيب تفجير الخميس الماضي يمثل استهدافا لقيادات من أبناء يافع دون غيرهم الذين استشهدوا بالتفجير وعلى رأسهم القائد الكبير العميد منير محمود المشألي اليافعي أبو اليمامة.

وقال في كلمته أمام قبائل يافع أن الجنوبيين باتوا أشبه بالأبتال من يعطيهم الف ريال سعودي يذهبون معه .. منوها أن الجنوبيين لن يستمعوا لأي أوامر سياسية من أي طرف بعد اليوم .

وأشار الشيخ النقيب أن قيادات المجلس الإنتقالي إذا لم تتحرك جديا عقب استشهاد أبو اليمامة فإنها ستكون عديمة التأثير على أحد .. داعيا إياهم إلى الإستفادة من تجربة الحوثي في الحكم .

 

وهاجم الشيخ النقيب بشدة السياسة السعودية في اليمن .. ومعتبرا إتفاقية الحدود اليمنية السعودية التي ابرمت قبل سنوات إتفاقية غير معترف بها .