آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / إشتباكات بالأسلحة الثقيلة تدور حول معسكر 20 بكريتر عدن وجبل حديد بخورمكسر

إشتباكات بالأسلحة الثقيلة تدور حول معسكر 20 بكريتر عدن وجبل حديد بخورمكسر

 

صوت عدن / خاص :

اكدت مصادر محلية أن إشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة اندلعت بعد عصر اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن وتدور حول معسكر 20 بكريتر التابع للحزام الأمني وكذلك في منطقة جبل حديد بخورمكسر وذلك بين الوية الحماية الرئاسية وقوات المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا .

واضافت أن هجمات متبادلة بالسلاح الثقيل تدور بين طرفي القتال خلف المجمع القضائي ومبنى مجلس الوزراء بمديرية خورمكسر بالإضافة إلى أن قوات الحماية الرئاسية في معسكر بدر هاجمت بالمدفعية الثقيلة مواقع الحزام الأمني داخل جبل حديد .

ونوهت بأن اشتباكات عنيفة اندلعت ايضا في مديرية صيرة بعدن على مقربة من البنك المركزي اليمني القريب من قصر المعاشيق وان ٱليات مدرعة للحماية الرئاسية انتشرت بكثافة داخل مدينة عدن ومنافذ ومداخل الطرقات في مناطق مختلفة من العاصمة وكذلك انتشرت عربات وأطقم عسكرية للحزام الأمني في مناطق أخرى من العاصمة ما يجعلها مقسمة عسكريا بين أطراف النزاع .

واكدت أن الأوضاع في العاصمة عدن ما زالت متوترة وساخنة وكل طرف من الأطراف المتقاتلة يحاول بقوة فرض السيطرة على عدن والاحتكام للقوة وسط أوضاع إنسانية مأساوية يعيشها سكان عدن في هذه الظروف العصيبة .