آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / دعوة طارئة لمدراء المرافق والإدارات الخدمية والمكاتب التنفيذية بعدن

دعوة طارئة لمدراء المرافق والإدارات الخدمية والمكاتب التنفيذية بعدن

متابعات

وجّهت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، دعوة لمدراء المرافق والإدارات الخدمية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية، ومدراء عموم مديريات العاصمة عدن للقيام بواجباتهم وممارسة ومزاولة أعمالهم والعمل على إعادة الخدمات للمواطنين.

باهتمام بالغ، تابعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، الظروف الاستثنائية التي عاشتها العاصمة عدن خلال اليومين الماضيين، والتي ترتبت عليها تعطّل بعض المصالح العامة والجوانب الخدمية، وتسببت في خلق وضع إنساني صعب، ومعاناة عاشها أهالي المدينة.

إن الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وهي تقف أمام الوضع الإنساني الذي عاشه أبناء العاصمة والمعاناة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والذي جاء نتيجة لممارسات الحكومة الآيلة للسقوط، والتي تسببت في خلق تداعيات أمنية انعكست بدورها على الجوانب الخدمية للمواطنين.

إن الأمانة العامة وهي تقف بكل مسؤولية أمام الموطنين، فإنها توجه دعوة لكل مدراء المرافق والإدارات الخدمية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم مديريات العاصمة عدن لتحمل مسؤولياتهم ومزاولة أعمالهم والقيام بواجباتهم والعمل على تطبيع الحياة وإعادة الخدمات للمواطنين، باعتباره واجب إنساني وأخلاقي علينا جميعاً، بعيداً عن التوجهات والمواقف السياسية.

وبهذه المناسبة، فإننا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، نؤكد على دورنا في الوقوف إلى جانب المواطن والسلطات المحلية لتقديم مايمكن أن يرفع المعاناة عن كاهل المواطن وتسهيل الإجراءات التي تسهم في استقرار الأوضاع المعيشية في العاصمة عدن.