آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / التحالف يستهدف الانفصاليين في عدن

التحالف يستهدف الانفصاليين في عدن

 

متابعات

أكدت مصادر محلية في مدينة عدن ، ان طيران التحالف قصف فجر يوم الاحد ،أحد المواقع العسكرية التي سيطرت عليها مليشيات الحزام الامني التابعة للمجلس الانتقالي الانفصالي بالقرب من قصر المعاشيق بمديرية كريتر

وذكرت مصادر عسكرية مقربة من قيادة التحالف ان طيران التحالف استهدف احدى المناطق التي تشكل تهديداً مباشراً على احد المواقع المهمة التابعه للحكومة الشرعية في عدن.

واوضحت المصادر ان الفرصة لا تزال سانحة لمليشيات الانتقالي للانسحاب الفوري من المواقع التي سيطرت عليها بالقوة مؤكدة أن هذه العملية هي الاولى وسيليها عملية اخرى في حال عدم التقيد ببيان قوات التحالف.

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن الذي تقوده السعودية، قد أعطى مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي مهلة  للإنسحاب من كافة مؤسسات الدولة قبل استخدام القوة العسكرية لفرض وقف النار في عدن.

مبينا أن مهلة الانسحاب من كافة مؤسسات الدولة التي سيطر عليها الانقالبيين في عدن تنتهي عند الساعة الواحدة ليلا من  يوم الاحد قبل استخدام القوة العسكرية.

وأعلن التحالف في بيان عاجل له مساء امس السبت، رفضه القاطع للتطورات الأخيرة التي حدثت في عدن وشدد على ضرورة انسحاب القوة العسكرية التابعة للمجلس الانتقالي من كافة المواقع والمؤسسات التي سيطرت عليها ووقف اطلاق النار فوراً.