آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / الشنفرة يهنئ شعب الجنوب بعيد الأضحى المبارك

الشنفرة يهنئ شعب الجنوب بعيد الأضحى المبارك

 

متابعات

بعث القائد المناضل صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي برقية تهنئة لشعب الجنوب وقواته المسلحة  والمقاومة الجنوبية البطلة  والى الأمتين العربية والاسلامية وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1440 هجرية

وقال يسعدني ان ابعث لكم اجمل التهاني والتبريكات بحلول عيد الاضحى المبارك لهذا العام والذي يأتي والجنوب يواجه الكثير من المؤامرات والدسائس من الداخل والخارج ومنها تحويل الحرب الى المناطق الحدودية للضالع لا شغال وارباك المجتمع الدولي بهذه الحرب القذرة لاجل تنفيذ مخططات ارهابية تسعى للنيل من شعب الجنوب وقياداته وثرواته ومقدراته .

ايها الشعب الجنوبي العظيم اننا نقبل اليوم على مناسبة دينية عظيمة وهي عيد الاضحى المبارك التي يؤدي فيها حجاج بيت الله الحرام مناسك الحج الركن الخامس من اركان ديننا الاسلامي الحنيف. إذ نتوجه لكم بخالص التهاني واطيب التبريكات سائلين الله ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق للجنوب وشعبه كل امانيه المتمثلة بالاستقلال الناجز على حدوده المعترف بها دوليا قبل 22 مايو 1990م.وعاصمتها عدن الحبيبة.

انني اهنئ كل المقاتلين المدافعين عن الجنوب في الجبهات الحدودية للضالع ومناطق جنوبية اخرى واشد على ايديهم بالصمود والثبات ضد هذا العدوان اليمني الممثل بمليشيات الحوثي وحزب الاصلاح

 ان شعبنا الجنوبي لازال صامد امام كل المؤامرات التي تحيق به ناشدا للحرية التي قدم من خلالها الالاف من الشهداء والجرحى طوال سنوات طويلة منذ اندلاع ثورة الحراك الجنوبي السلمية وحتى اليوم.

 وهنى الشنفرة الأمتين العربية والاسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة مؤكد وقوف الجنوب وشعبة  مع كل الشعوب العربية والاسلامية المضطهدة ومع قضاياهم المصيرية وامن واستقرار بلدانهم.

كما بعث بتهنئة خاصة لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة شاكر لهم كل ما يقدموه لشعب الجنوب وقواته المسلحة من دعم سخي لمواجهة هذا الاحتلال .

كما ادان الشنفرة احداث عدن الاخيرة وقمع مليشيا الاصلاح لا بناء عدن وشباب الامن الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية الابطال مترحما في نفس الوقت على أرواح كل الشهداء الذين سقطوا في عدن وفي جبهات العزة والشرف شمال وغرب مدينة الضالع وعلى كل شهداء الحراك الجنوبي وشهداء التحالف العربي وكل شهداء الحرية اينما كإنو .متمني بالشفاء العاجل لكل الجرحى .

عيد مبارك للجميع وكل عام وانتم بخير ..

*صلاح الشنفرة – رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي

*المكتب الإعلامي للمجلس الاعلى للحراك الجنوبي-العاصمة عدن

9 ذي الحجة 1440هجرية