الرئيسية / اخبار محليه / إقبال كبير على ترقيم المركبات الغير مرقمه بعـدن

إقبال كبير على ترقيم المركبات الغير مرقمه بعـدن

 

متابعات

شهدت إدارة شرطه السير بالعاصمة عدن منذ يوم الخميس الفائت توافد كبيرا للمواطنين من مالكي السيارات الغير مرقمه لغرض ترقيم سياراتهم واستكمال الإجراءات القانونية لتسجيل مركباتهم لدى إدارة شرطه .

وقد جاء هذا التوافد إستجابة للإعلان التي نشرته إدارة أمن عدن عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام الذي تدعو فيه كافة المواطنين من مالكي المركبات والسيارات الغير مرقمه أن عليهم سرعة التوجه إلى إدارة شرطة السير من أجل البدء  بالاجراءات واستكمال  ترسيم وتسجيل وترقيم سياراتهم في مدة أقصاها إسبوع من تاريخ نشر الإعلان .

وقد كانت إدارة شرطة السير بالعاصمة عدن بقيادة مديرها العقيد / جمال أحمد ديان الذي وجة بالإستعداد التام لهذه المهمه والقيام بعملية الترقيم بكادر إداري ذو كفائه وخبرة عالية يعمل بتناغم وسلاسة من اجل تقديم  الخدمات وتذليل كافه الصعوبات أمام المواطنين القادمين للإدرة  لغرض ترقيم سياراتهم . 

وقد نالت هذه الحمله إستحسان المواطنين وتجاوبوا معها وذلك من أجل المصلحة العامة والحفاظ على أمن و إستقرار العاصمة عدن و إنهاء مظاهر الفوضى و تجول السيارات بدون أرقام و ترسيخ النظام وتثبيت دعائم  القانون . حيث تنوه إدارة شرطة السير على الاخوة المتخلفين عن ترقيم سياراتهم ان يتوجهو باسرع وقت الى الإدارة قبل انتهاء المهله المحدد مالم سوف تطاله يد القانون .