آخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / سان جيرمان يشترط الحصول على ديمبيلي وسميدو من برشلونة لبيع نيمار

سان جيرمان يشترط الحصول على ديمبيلي وسميدو من برشلونة لبيع نيمار

 

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن الشرط الأساسي الذي وضعه نادي باريس سان جيرمان للتخلي عن الجناح الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا للنادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة الفرنسية الكبيرة على أن إدارة باريس سان جيرمان تشترط الحصول على الثنائي الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، والدولي البرتغالي نيلسون سيميدو من أجل الموافقة على انتقال نيمار إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، لتصل قيمة تلك الصفقة بذلك إلى 300 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن برشلونة وضع خطة منظمة للتعاقد مع البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان تقضي بتقديم عرضًا رسميًا للنادي الفرنسي الكبيرة من أجل ضم نيمار على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار إلزامية الشراء مقابل 170 مليون يورو نهاية الموسم.

وتقضي الخطة الثانية التي وضعها النادي الكتالوني أيضًا من أجل التعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان هو أن يتم إدخال الفرنسي عثمان ديمبيلي ضمن تلك الصفقة التي ستكون على سبيل الإعارة أيضًا لمدة عام واحد فقط.

يذكر أن الجناح الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة، وذلك بعدما قام العملاق الباريسي بالوفاء بقيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع البارسا، والذي بلغ وقتها 222 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن نيمار قد شارك مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي في 28 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 23 هدفًا، وصنع 13 هدفًا.

وخلال موسم 2017-2018، شارك نيمار مع سان جيرمان في 30 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها اللاعب 28 هدفًا، ونجح في صناعة 16 هدفًا.