آخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / النصر السعودي يقلب الطاولة أمام السد القطري ويفوز بثنائية

النصر السعودي يقلب الطاولة أمام السد القطري ويفوز بثنائية

 

حقق نادي النصر السعودي انتصارًا صعبًا على ضيفه السد القطري بهدفين مقابل هدف خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب ستاد الملك فهد الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

علي أسد الله قمير، تقدم بالهدف الأول للسد في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وعاد عبد الرحمن الدوسري ليسجل هدف التعادل للعالمي في الدقيقة 40، قبل أن يتمكن جوليانو من تسجيل هدف الفوز للنصر في الدقيقة 72 برأسية من داخل منطقة الجزاء.

وبدأ السد بعد ذلك مبادلة الهجمات مع منافسه، وبدأ يشكل خطورة حقيقية على المرمى السعودي عبر مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح وعبد الكريم حسن الذي سدد أكثر من مرة، وحسن الهيدوس على مرمى أصحاب الأرض.

وحاول النصر مواصلة الهجوم على منافسه بغية تعزيز الهدفين بثالث، ولكن السد بدأ يعود للمباراة ويسيطر على منطقة وسط الملعب، وبدأ يشن هجمات على مرمى الفريق السعودي لكن دون خظورة حقيقية، بينما اعتمد النصر في هذه الفترة من المباراة على الهجمات المرتدة، قبل أن تمر الدقائق الأخيرة على هذا الوضع لتنتهي المواجهة بفوز الفريق السعودي.

تشافي: مواجهة النصر السعودي صعبة للغاية

وكان تشافي، النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، قد أكد أن البداية الإيجابية، التي حققها فريقه القطري في حملة الدفاع عن لقبه كبطلا للدوري المحلي بالفوز على الوكرة 4-1 في المرحلة الأولى، ستعطي السد دفعا إضافيا في مباراته ضد النصر الإثنين.

وأوضح في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي القطري “مباراة الوكرة كانت اختبارا جيدا للفريق قبل مواجهة النصر السعودي المقبلة في دوري أبطال آسيا، لاسيما وهي ستكون مباراة صعبة في أجواء جماهيرية قوية وسنحضر لها بالشكل الجيد خاصة”.

وتابع:”نحن هدفنا العبور لنصف نهائي البطولة” الآسيوية.