آخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محليه / الإنتقالي ينظم مهرجانا حاشدا في مدينة المعلا بيوم الوفاء والشكر للإمارات

الإنتقالي ينظم مهرجانا حاشدا في مدينة المعلا بيوم الوفاء والشكر للإمارات

 

صوت عدن / خاص :

 

 

نظم المجلس الإنتقالي الجنوبي بعد عصر اليوم الخميس مهرجانا حاشدا أقيم بشارع الشهيد مدرم في مدينة المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك بيوم الوفاء والشكر للإمارات .

وقد شاركت بالمهرجان الخطابي حشودا شعبية غفيرة قدمت إلى عدن من محافظات لحج والضالع وأبين ورفعت اعلام الجنوب ودولة الإمارات وصور قادتها .

وكان اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي قد ألقى كلمة بالحشود الجماهيرية قال فيها : “نقول لدول التحالف العربي ان هذه الجموع في المعلا تعانق جموع المكلا وسقطرى وتتقدم بالشكر والامتنان لتلك التضحيات التي قدمتموها ورويتم بدمائكم التي امتزجت بدماء ابناء الجنوب تراب الوطن الطاهر ” .

واضاف : ” اننا في هذه اللحظة التي يقف ابناء الجنوب في عدن والمكلا وسقطرى لحظة وفاء لدول التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ونقول لهم نحن من سنقف معكم في خندق واحد في الدفاع عن ارضنا وارضكم اننا لن ننسى مواقفكم ولن ننسى تضحياتكم بعكس الاخرين الذين تنكروا لتلك التضحيات ” .

ووجه بن بريك رساله الى الأشقاء في شمال اليمن قال فيها ” نحن في الإنتقالي وشعب الجنوب مستعدين لتقديم يد العون لتحريركم من براثن عناصر الارتزاق وان جنودنا اثبتوا في ساحات المعارك في كل جبهات القتال انهم في مستوى نال ثقة التحالف في القتال لتنفيذ عاصفة الحزم ولهذا نقول لاخواننا اننا شعب طيب ومن سيعاندنا سنعانده ومن يعادينا سنعاديه “.

كما وجه بن بريك خلال كلمته رسالة مهمة الى اخوانه في الجنوب عامة ومحافظة ابين خاصة قال فيها ” لاتصدقوا ولا تندفعوا فأبين قدمت الكثير من التضحيات ، ابين لم تنل حقها في الخدمات بل ان اغلب هذه الجموع هم من ابين واقول لكم لا للتفرقة ولا للفتن واننا في قيادة المجلس الانتقالي وابناء الجنوب لن نقصي احد وليس هناك أي احد وصي على الاخر ونحن نامل من كل اخواننا الذين بابين او غيرها ان يثقوا بان هذه القيادة ليست قرآن منزل بل سنؤدي واجبنا وثقوا باننا سنقف ضد كل من يستخدم اسلوب الاستفزازات لأبنائنا في أبين او في غيرها “.