الرئيسية / اخبار محليه / وكيل الإعلام المقال برفقة مسلحين يهدد الحراسة المدنية لوكالة سبأ للأنباء بعدن بإقتحام المبنى بالقوة

وكيل الإعلام المقال برفقة مسلحين يهدد الحراسة المدنية لوكالة سبأ للأنباء بعدن بإقتحام المبنى بالقوة

 

 

صوت عدن / خاص :

اكدت مصادر صحفية ومحلية أن الوكيل المقال من وزارة الإعلام ايمن محمد ناصر هدد اليوم السبت الحراسة المدنية لوكالة الأنباء اليمنية سبأ في مدينة التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن مصطحبا معه عناصر مسلحة للإستيلاء على مبنى الوكالة بقوة السلاح.

مصدر مسؤول في المجلس الإنتقالي الجنوبي أكد اليوم أن المجلس لم يكلف الوكيل المقال ايمن ناصر باستلام مبنى الوكالة ولا علاقة للمجلس بما يقوم به .. مشيرا بأن محاولته اقتحام المبنى والإستيلاء عليه يعتبر تصرفا شخصيا منه ويتحمل مسؤوليته .

وكانت وزارة الإعلام اليمنية وقيادة وكالة الأنباء اليمنية سبأ في الرياض قد اكدا عدم قانونية اقتحام مبنى الوكالة .. واكدا أن ايمن ناصر تم توقيفه عن العمل وإحالته للتحقيق لتجاوزاته ومخالفاته القانونية وأنه لم يعد ذات اي صفة أو مسؤولية .

صحفيو وعاملو وكالة الأنباء اليمنية سبأ في العاصمة المؤقتة عدن يناشدوا مدير أمن عدن بتوفير الحماية اللازمة لمبنى الوكالة ووضع حد لمحاولات الوكيل الموقوف ايمن ناصر الإستيلاء على الوكالة بقوة السلاح واتخاذ الإجراءات القانونية ضده لتهديده الحراسة المدنية للمبنى وتوعده باحضار مسلحين لسجنهم واقتحام مبنى الوكالة بقوة السلاح .