الرئيسية / رياضة / ” برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ” شمسان يحرز بطولة عدن المفتوحة للملاكمة ..

” برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ” شمسان يحرز بطولة عدن المفتوحة للملاكمة ..

صوت عدن / علاء عياش:

 
احرز فريق شمسان بطولة عدن المفتوحة للملاكمة والتي اختتمت اليوم السبت على حلبة نادي شمسان بالمعلا وحل فريق مركز عدن بالمركز الثاني والتلال ثالثا ، في البطولة التي نظمها اتحاد الملاكمة بعدن برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل بدائرة الشباب والرياضة بالمجلس .

وشاركت في البطولة التي تأتي تزامنا مع الاحتفال بالذكرى 56 لثورة 14 اكتوبر ، اندية شمسان والتلال والميناء ومركز عدن ، تنافست على خمس فئات وزنية 52 كجم ، و 56 كجم ، 60 كجم ، و 64 كجم ، و 69 كجم ، واقيمت في الفترة بين 11 – 12 اكتوبر .

وبعد تنافس مثير استمر ليومين فترة اقامة البطولة تمكن لاعبوا فريق شمسان من اثبات علو كعبهم كا ابطالا للعبة كما هي العادة بعد سيطرتهم على المراكز الاولى في الفئات الوزنية التي أسفرت عن :
وزن 52 كجم :
المركز الاول : عابد علي هادي ( مركز عدن ) .
المركز الثاني : محمد سعيد باكله ( التلال ) .
وزن 56 كجم :
المركز الاول : راكن احمد نصر ( شمسان ) .
المركز الثاني : خالد احمد عبيد ( التلال ) .
وزن 60 كجم :
المركز الاول : نسيم حسين احمد ( شمسان ) .
المركز الثاني : علي حسن زيد ( الميناء ) .
وزن 64 كجم :
المركز الاول : مصطفى محمد عبده ( شمسان ) .
المركز الثاني : ياسين محمد شريان ( مركز عدن ) .
وزن 69 كجم :
المركز الاول : علي عمر جامع ( شمسان ) .
المركز الثاني : معتصم عصام ( مركز عدن ) .

ليتوج فريق شمسان بالبطولة بحصده 4 ميداليات ذهبية وميدالية برونزية ، و مركز عدن ثانيا بميدالية ذهبية و 2 فضية ، 2 برونزية ، والتلال 2 ميداليات فضية 2 برونزية ، الميناء رابعا بحصده ميدالية فضية و4 ميداليات برونزية .

حضر الختام مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، رائد علي نعمان رئيس الاتحاد العام ، يقظان ثابت رئيس عدن ، عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال ، وعدد الشخصيات وجمع كبير من عشاق ومتابعي لعبة الفن النبيل .