الرئيسية / اخبار محليه / مركز الخدمات الإجتماعية بعدن ينظم حفلا تكريميا لمبادرة نادي من أم الى أم

مركز الخدمات الإجتماعية بعدن ينظم حفلا تكريميا لمبادرة نادي من أم الى أم

 

صوت عدن/خاص/ اشجان المقطري:

 

نظم مركز الخدمات الاجتماعية بعدن، اليوم حفلا تكريميا لمبادرة من أم إلى أم، حيث تم تكريم الأمهات لمديريات (البريقة، دار سعد، والتواهي، والشيخ عثمان)، بدعم من اليونيسيف منظمة (الطفولة)، ضمن برنامج التواصل من أجل التنمية (c4d)، لتعزيز سلوكيات إنقاذ الحياة.
وفي حفل التكريم الذي حضره مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، الأستاذ/ أيوب أبو بكر، ألقى كلمة، شكر فيها مدير مركز الخدمات الاجتماعية .. كما رحب بالحاضرات جميعا.

وأشار إلى أهمية تكريم الأمهات عرفانا بدورهن في مختلف الجوانب التعليمية والتنموية والاجتماعية والإنسانية وغيرها.

وثمن اللفته الكريمة لمركز الخدمات الاجتماعية والعمل في تكريم الأمهات وما يقومن به من دور كبير تجاه المجتمع.. داعيا كافة منظمات المجتمع المدني إلى مضاعفات برامجها وأنشطتها الإنسانية وخاصة خلال المرحلة الراهنة والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.. مشيرا إلى الجهود الجبارة التي يقوم بها مركز الخدمات الإجتماعية بعدن.

كما أشارت مديرة مركز الخدمات الإجتماعية بعدن، رصينة ياسين، إلى ضرورة تضافر الجهود لرعاية المرأة والطفل وتمكينهم من حقوقهم التي كفلتها الشريعة الإسلامية والأعراف الإنسانية والاتفاقيات الدولية.. مشيرة إلى برنامج التواصل من أجل التنمية الذي يعمل بمنهجين التغيير السلوكي و الاجتماعي.

وأوضحت إلى أن البرنامج من الطرق التي تعمل على تحسين الصحة و التغذية للاطفال و أسرهم، وذلك من خلال الحوار مع الأمهات و مشاركتهم.. كما نقدم الشكر لمنظمة اليونيسيف لجهودها ودعمها لهذا البرنامج المجتمعي الناجح.

وتخلل الحفل الذي تم من خلاله تكريم الامهات فقرات فنية وغنائية.

وفي ختام الحفل التكريمي تم تكريمهن بالشهادات التقديرية وتوزيع الهدايا لهن.