الرئيسية / اخبار محليه / منصور صالح:نقف على أعتاب نصر سياسي جديد

منصور صالح:نقف على أعتاب نصر سياسي جديد

 

 

متابعات

قبل ساعات من توقيع اتفاق الرياض, اعتبر السياسي الجنوبي “منصورصالح” ان شعب الجنوب يقف اليوم ،على أعتاب نصرٍ سياسيٍ جديد ،يضاف إلى انتصاراته العسكرية الكبيرة.

وقال منصور صالح في منشور على حسابه في “فيسبوك”:”قف شعبنا الجنوبي العظيم اليوم ،على أعتاب نصرٍ سياسيٍ جديد ،يضاف إلى انتصاراته العسكرية الكبيرة”.

واضاف:”وبتوقيع وتنفيذ اتفاق ” الرياض ” ينتقل المجلس الانتقالي بقضية شعبنا خطوة تاريخية مهمة ويضعها على مسارها السياسي الصحيح ، متناغماً مع ، ومؤمناً ومثبتاً لكل ماتحقق من انتصارات ميدانية وبرعاية ودعم اقليمي ودولي”.

مشيرا انه :”بحنكة فائقة استطاعت القيادة السياسية ان تحوّل الضغوط الهائلة التي استهدفت انتصار العاشر من أغسطس بطرد حكومة الفساد والإرهاب ،إلى انجاز سياسي جديد ،أهم ما اشتمل عليه هو الاعتراف بالقضية الجنوبية وبممثلها الحصري المجلس الانتقالي ،وبقواته المسلحة ، وبصحة مطالباته ورفضه لسياسات الفساد والإرهاب”.

مختتما منشوره بالقول:”وفي زخم النصر الانتقالي فإن كل الأصوات التي تحاول ان “تخفف من وطأة هزيمتها”بالحديث عن المخرجات والوحدة واليمن الاتحادي ليست سوى مسكنات ألم يرددها من يشعرون بوجع مما تضمنه الاتفاق الذي يمثل بداية الغيث لقضيتنا ،التي سيمضي قطارها ولن يتوقف إلاّ بالاستقلال الناجز وعودة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كل أرض الجنوب”.